عرض خاص: التوصيل بالمجان، و الدفع عند الاستلام، اسرع واطلب الآن

عرض خاص: التوصيل بالمجان و الدفع عند الاستلام

اسرع واطلب الآن

الشحن والتسليم

في متجر JG، نسعى جاهدين لتوفير تجربة تسوق سلسة ومرضية لعملائنا الكرام. ويشمل ذلك ضمان معالجة طلباتكم وتوصيلها في الوقت المناسب. يُرجى قراءة سياسة الشحن أدناه للحصول على معلومات مفصلة حول معالجة الطلبات وأوقات الشحن.

معالجة الطلب: بمجرد قيامكم بتقديم الطلب معنا بنجاح، يبدأ فريقنا المخصص بالفور في معالجته. نهدف إلى معالجة جميع الطلبات في غضون 1-7 يومًا (بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع والأعياد الرسمية) من تاريخ الشراء. خلال فترات مزدحمة أو حملات ترويجية، قد يكون هناك تأخير طفيف في معالجة الطلبات، ولكننا نبذل كل جهد لضمان معالجة طلبكم بسرعة وفاعلية.

الشحن الدولي: نحن نقدم بكل فخر خدمة الشحن الدولي للعملاء في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، يُرجى ملاحظة أن الطلبات الدولية قد تكون مُخضِعة لرسوم الجمارك والضرائب والرسوم التي تُفرضها دولة الوجهة. هذه الرسوم مسؤولية المستلم وقد تختلف تبعًا للوائح الاستيراد المحددة لكل دولة. نوصي بالاتصال بمكتب الجمارك المحلي للحصول على مزيد من المعلومات حول الرسوم القابلة للتطبيق قبل تقديم طلب دولي.

طرق الشحن:

أمانة إكسبريس: خدمة تضمن لكم تسليم الإرساليات إلى العنوان المطلوب في مدة تتراوح بين 3 أيام و 7 أيام نحوالإتجاهات الرئيسية.

مسؤول الشحن: متجرنا يتعاقد مع مجموعة من مسؤولي الشحن بمجموعة من المدن  يقومون بإيصال المنتجات في مدة تتراوح بين يوم و3 أيام

أوقات وطرق الشحن: بمجرد معالجة طلبكم، سيتم تسليمه إلى شركاء الشحن الموثوق بهم ليصل إلى عنوانكم المحدد. يمكن أن تختلف أوقات الشحن بناءً على عدة عوامل مثل موقع الوجهة وإجراءات التخليص الجمركي والظروف الغير متوقعة. عمومًا، يمكنكم توقع استلام الطرد خلال 1 إلى 7 يومًا من تاريخ معالجة الطلب باستخدام الشحن القياسي.

يرجى ملاحظة أن الوقت المذكور أعلاه للشحن هو تقدير وقد يخضع لتغييرات خارجة عن سيطرتنا. قد تؤثر العوامل مثل الكوارث الطبيعية والظروف الجوية الشديدة أو سياسات الجمارك الدولية على جدول التسليم. نعتذر مُسبقًا عن أي إزعاج قد يسببه لكم مثل هذه التأخيرات.

معلومات التتبع: لإبقاءكم على علم بتقدم طلبكم، سنقوم بتزويدكم برقم تتبع بمجرد توفُّره. يمكنكم استخدام هذا الرقم لمراقبة حالة الطرد وموقعه أثناء الشحن. يرجى السماح بما يصل إلى 48 ساعة لتفعيل معلومات التتبع وعرض أحدث التحديثات.

طلبات متعددة العناصر: إذا قدمتم طلبًا يحتوي على عدة منتجات، يُرجى العلم بأنها قد تُشحن بشكل منفصل. يتم ذلك لضمان توصيل كل منتج بسرعة وفاعلية. ستتلقون أرقام تتبع منفصلة لكل شحنة.

رسوم الشحن وطرق الشحن: نحن نقدم الشحن المجاني على جميع الطلبات ويسعدنا أن نُعلِمكم أننا سنضيف قريبًا خيار الدفع عند التسليم كطريقة دفع وتسليم جديدة. نحن ندرك السهولة التي يوفرها لعملائنا، ونعمل بجد لتنفيذ هذه الطريقة لتوفير المزيد من المرونة واليسر خلال تجربتكم التسوق. كن على استعداد للتحديثات، حيث نتطلع إلى إدخال هذه الميزة في المستقبل القريب!

تعديل الطلب والإلغاء: إذا كنتم بحاجة لتعديل أو إلغا طلبكم، يُرجى الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا في أقرب وقت ممكن. على الرغم من أننا سنبذل قصارى جهدنا لتلبية طلبكم، يرجى ملاحظة أنه بمجرد معالجة وشحن الطلب، قد نكون غير قادرين على إجراء أي تغييرات أو إلغاءات.

إذا كان لديكم أي أسئلة إضافية أو تحتاجون إلى المساعدة فيما يتعلق بسياسة الشحن، يُرجى عدم التردد في الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا. نحن هنا للمساعدة وضمان أن تجربة التسوق  مع متجر تخفيف الألم ممتعة وخالية من المتاعب.

ملاحظة: قد يتم تغيير هذه السياسة الشحن دون إشعار مسبق. يُرجى الرجوع إلى النسخة الأحدث المتوفرة على موقعنا.